آخر تحديث للموقع : الأحد - 21 أبريل 2024 - 11:03 م

تفاصيل تهريب قاطرة نفط خام من شبوة

الجمعة - 17 مارس 2023 - الساعة 11:58 ص بتوقيت اليمن ،،،

شمسان نت- خاص :


كشف مصدر أمني في إدارة البحث الجنائي بمحافظة شبوة، الإشاعات المغلوطة والمضللة التي روجت لها مطابخ إعلامية معادية لمحافظة شبوة في قضية احتجاز قاطرة تحمل نفط خام مهرب بالمدخل الشمالي للمحافظة.

وأوضح المصدر في تصريح للمركز الإعلامي محافظة شبوة أن القاطرة تم احتجازها في نقطة خشم رميد، حيث كانت قادمة بحمولتها من خارج المحافظة وفي طريقها إلى خارج المحافظة أيضا.

وأكد أن محضر التحقيق لم يسجل أي علاقة لأي فرد من اللواء الأول دفاع شبوة بعملية تهريب حسب ما روجت له المطابخ المعادية، لافتا أنه تمت إحالة القضية للنيابة العامة، بعد استكمال الإجراءات القانونية مع سائق القاطرة الذي ينتمي للمحافظة المتجهة لها القاطرة.

وأشار إلى أن المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير العولقي، لا يساوم مع أي كان في اتخاذ الإجراءات القانونية والمحاسبة الرادعة لكل من يتورط في القضايا الجنائية، لافتا إلى أن النجاحات الأمنية التي حققتها الأجهزة الأمنية بالمحافظة نتيجة جهود ودعم رئيس اللجنة الأمنية المحافظ، ومدير عام الشرطة.

ودعا أبناء شبوة إلى عدم التعاطي مع تلك المنابر والصفحات الصفراء التي تروج للإشاعات المغلوطة التي تخدم أجندة معادية لشبوة، مضيفا أن تلك الأصوات وضعت نفسها في دائرة ااشراكة للإخلال بالأمن والاستقرار، مؤكدا العزم على متابعة وضبط الأقلام المأجورة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم وفق الانظمة والقوانين.




متعلقات