آخر تحديث للموقع : الجمعة - 31 مارس 2023 - 02:26 م

"أفران عدن الخيرية" تُسيّر قافلتي مساعدات رمضانية إلى محافظتي أبين ولحج

الجمعة - 17 مارس 2023 - الساعة 07:51 م بتوقيت اليمن ،،،

خاص

سيرت هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية) قافلتي مساعدات غذائية وذلك ضمن برامجها الرمضانية الخيرية، لدعم الأسر المتعففة في محافظات عدن ولحج وأبين.

وقال رئيس مجلس الادارة لهيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية (أفران عدن الخيرية)، الاستاذ فهد البُري، في تصريح صحفي على هامش انطلاق القافلتين: " إن الهيئة تطلق برنامجها الرمضاني السنوي عقب تسيير قافلتين إلى مقرهما في لحج وأبين، والتي تُقدر (115) طن من المساعدات الغذائية حيث تستهدف أكثر من (30) الف فرد من أصل (77) الف فرد تهدف الحمله الى استهدافهم بشكل عام .

وأكّد البُري أن هذه المساعدات تأتي كالعادة بدعم من رجال الخير من التجار والمغتربين لتلبية إحتياجات آلاف الأسر مع دخول شهر رمضان المبارك للمساهمة في التخفيف معاناتها جراء موجة ارتفاع الأسعار المتزايدة للمواد الغذائية الناجمة عن التدهور الاقتصادي الذي تعيشه البلاد.

وستتوزع المساعدات من فروع الهيئة في عدن وأبين ولحج على (77) الف فرد محتاجة، حيث يبلغ إجمالي السلل أكثر من (12) ألف سلة غذائية متنوعة لمحافظات عدن وأبين ولحج, وستوزع خلال الأيام القادمة وفقا للكشوفات المسجلة.

الجدير بالذكر أن أفران عدن الخيرية تُنفذ حملة السلال الغذائية للسنة السادسة على التوالي في نجاح متواصل للعمل الخيري وديمومة لمشاريعها الإنسانية المتنوعة والتي أهمها توفر وجبة عشاء يومية لأكثر من (55) ألف نسمة عبّر فروعها في عدن ولحج وأبين، كما تُنفذ العديد من المشاريع النوعية أهمها استكمال أعمال بناء مستشفى عدن الخيري وغيرها الكثير.




متعلقات