آخر تحديث للموقع : الجمعة - 12 يوليه 2024 - 09:51 ص

حديث ودي مع السفير السعودي آل جابر

أحمد بن فريد ... اليد الواحدة التي تصفق

الأربعاء - 27 ديسمبر 2023 - الساعة 10:59 ص بتوقيت اليمن ،،،

أ.شائع بن وبر

ما يقوم به أخي العزيز أحمد بن فريد من حراك دبلوماسي وترويج واستقطاب للقضية الجنوبية، يدحض المثل القائل اليد الواحدة لا تصفق.

حراك دبلوماسي فريد من إبن فريد لإعلاء صوت القضية الجنوبية في المحافل الإقليمية والدولية والجلوس مع نخب سياسية لها دور كبير في صنع القرار الإقليمي والدولي.

طلّ علينا بالأمس في حديث ودي مع السفير السعودي آل جابر لبحث القضية الجنوبية وتطلعات شعب الجنوب في نيل حقوقه، مما يؤكد حرصه التام على القضية الجنوبية بعيدا عن أي مصالح شخصية أو جهوية.


شخصية تتصف بالرقي في طرحها، بعيدا عن لغة التعصب والاستعلاء، مما جعل معارضيه قبل مؤيديه، يتعاطفون مع طرحه من حيث لا يشعرون.

هكذا دائما يتم اختيار الشخصيات الراقية لرفع القضايا العادلة، التي ما أن تحدثت، يستمع لها الجميع وينصت لها، حيث أسلوبها المقنع وكلماتها الراقية وحججها القوية بعيدا عن أساليب المكر والتزييف.

شخصية متواضعة، على تواصل مع الجميع، يستمع ويحترم الآراء المخالفة ويتقبل وجهات النظر الأخرى، ولا يتعصب لطرحه ولا يقول ما أريكم إلا ما أرى.




متعلقات