آخر تحديث للموقع : الإثنين - 29 أبريل 2024 - 12:05 م

ناديا قشن وشباب الغيضة يحجزان مقعديهما في بطولة المريسي الرمضانيه بـ "عدن"

الخميس - 22 فبراير 2024 - الساعة 02:02 م بتوقيت اليمن ،،،

شمسان نت/ مراد العوبثاني





رحب رئيسا ناديا قشن وشباب الغيضة بمحافظة المهرة بقبول دعوة مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس المريسي الرمضانية التي تستضيفها العاصمة المؤقتة عدن خلال شهر رمضان المقبل، بمشاركة واسعة لأندية عدن وعدة محافظات أخرى.

وفي تصريح خاص "لإتحاد الإعلام الرياضي بالمهرة" قال رئيس نادي قشن محمد عصيان "بأننا نتشرف بالتواجد في بطولة تضم نخبة من الأندية الرياضية في عدن وأبين ولحج وشبوة وسقطرى وحضرموت وغيرها، مشيرا إلى أن مشاركتهم تأتي تلبيه لدعوة اللجنة المنظمة للبطولة والكرنفال الرمضاني.

وحول جاهزية الفريق للمشاركة أكد عصيان أستعدادهم التام وذلك عبر برنامج استمر لخمسة أشهر، بالإضافة إلى بطولة الفرق الشعبية الجارية حالياً والتي تساعد بدورها في إبراز المواهب؛ متأملا تقديم مستوى يشرف أبناء محافظة المهرة، ومؤكدا أن طموحهم المنافسة وليس فقط المشاركة في البطولة، وذلك تحت قيادة المدرب القدير محمد عبدالله ومساعده النجم السابق عبدالكريم بلال.

من جانبه عبر رئيس نادي شباب الغيضة سفيان بلحاف عن سعادته البالغة بخوض هذه التجربة إلى جوار العديد من الأندية المتميزة في الساحة الكروية اليمنية وفي مقدمتهم وصيف الجمهورية نادي التضامن وكذا شعب حضرموت والتلال ووحدة عدن والشعلة وغيرهم.

وأضاف رئيس نادي الشباب "نحن بصدد بناء فريق مستقبلي لإعادة شيخ الأندية المهرية (نادي شباب الغيضة) إلى أمجاده، مفيدا أن هذه البطولات تعد فرصة لاختبار قدراتهم ومدى التنافسية التي وصلوا إليها.

وأكد سفيان على أهمية تكاتف الإدارة والأعضاء بالنادي يداً بيد لتعزيز الفريق والظهور بمستوى مشرف في مختلف المشاركات.

كما أكدا "عصيان وبن بلحاف" أن الهدف من المشاركة هو لتطور اللاعبين والاستفادة من تجارب الأندية العريقة المشاركة في البطولة وكذلك الاستعداد الأمثل للبطولات المقبلة.

الجدير بالذكر أن البطولة تقام بنسختها الـ"28"، وكان نادي الشعلة عدن قد توج بطلاً لها في النسخة الماضية، وتعد هذه المشاركة الأولى لأندية محافظة المهرة.




متعلقات