آخر تحديث للموقع : الجمعة - 12 يوليه 2024 - 09:51 ص

الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين

الجمعة - 28 يونيو 2024 - الساعة 12:30 ص بتوقيت اليمن ،،،

خاص

أطلقت الاتحاد للطيران الإماراتية حملة عالمية لتوظيف طيارين، وقالت إنها تخطط لضم المئات منهم خلال العامين الجاري والمقبل.

وقالت الشركة وهي الناقل الوطني الإماراتي في بيان صحفي، الخميس، على موقعها الإلكتروني، إنها ستبدأ الحملة في 8 مدن أوروبية قبل الانتقال إلى مواقع مختلفة حول العالم لإجراء مقابلات مع الطيارين الراغبين في الالتحاق بها.

وتشمل قائمة المدن الثمانية (قبرص، بلغاريا، ألبانيا، رومانيا، المجر، بولندا، وليتوانيا). وقالت الشركة إن الطيارون سوف يحظون بفرص مذهلة للتقدّم الوظيفي وراتب معفى من الضرائب ومجموعة واسعة من المزايا وإقامة مجانية في العاصمة أبوظبي.

وذكر البيان أن الاتحاد تبحث عن طيارين من جميع الرتب والعاملين على مختلف أنواع الطائرات عبر أسطول الاتحاد بما في ذلك طائرات إيرباص إيه320، وإيه350، وإيه 380 بالإضافة إلى طائرات بوينغ 777 و787 وطائرات الشحن بوينغ 777.

وباعتبارها واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم، ستقوم الاتحاد بمضاعفة حجم أسطولها بحلول عام 2030 مقارنة بعام 2022 بحسب البيان.

ويسافر طاقم الضيافة الجوية التابع للاتحاد للطيران إلى أكثر من 70 وجهة في أستراليا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. وتستمر الشركة في تعزيز شبكة وجهاتها حيث تبدأ التشغيل إلى بالي وجايبور والقصيم في يونيو إلى جانب عدد من الوجهات الموسمية منها جزيرتي ميكونوس وسانتوريني في اليونان، نيس في الريفييرا الفرنسية، والوجهتين السياحيتين مالقة في إسبانيا وأنطاليا في تركيا.




متعلقات