آخر تحديث للموقع : الإثنين - 26 سبتمبر 2022 - 02:49 ص

الشركة المنفذة لمقطع الركب / أمسدارة تتخذ قرارات لتحسين كفاءة العمل في المشروع

السبت - 25 يونيو 2022 - الساعة 06:30 م بتوقيت اليمن ،،،

شمسان نت/خاص

أتخذت الشركة المنفذة لمقطع الركب / أمسدارة الواقع في امتداد خط باتيس – رصد – معربان — لبعوس قرارات لتحسين كفاءة العمل في المشروع.

وقررت الشركة العمل بنظام الورديات والعطل الرسمية من خلال تناوب فرق العمل بنظام الورديتين في الصباح والمساء خلال الفترة المتبقية إلى عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقال الأخ علي صلاح الداودي مديرعام شركة أولاد صلاح للتجارة والمقاولات والاستثمار العقاري الشركة المنفذة:"أن مضاعفة أوقات العمل بنظام الورديات يأتي حرصا منا على تكثيف الجهود واختصار الوقت وصولا إلى نسبة إنجاز أكبر رغم كل الصعوبات والمعوقات الطبيعية في المقطع الأصعب وليس الصعب في مسار هذا المشروع الاستراتيجي الكبير".، متعاهدًا انه سيكونوا عند حسن الظن.

من جانب آخر ناشد المستشار خالد الحصني مديرعام المشروع الأخوة المساهمين في التبرعات إلى سرعة سداد ما أعلنوا به من تبرعات ومن يرغب في رفد المشروع لتغطية متطلبات الشق والأعمال الإنشائية التي قطعت فيها الشركة المنفذة شوطا كبيرا وكل هذه الأعمال بالطبع تحتاج إلى السداد والتمويل بحسب انجازات العمل، مؤكدا أن خطة العمل تسير بوتيرة عالية وبحسب ماخطط له شاكرا جهود المواطنين والعاملين في الشركة المنفذة على. مايقومون من جهود واسهامات مادية وعملية




متعلقات