آخر تحديث للموقع : السبت - 02 مارس 2024 - 09:24 م

مقالات


#امبراطورية_بلاطجة_السيد

الإثنين - 05 ديسمبر 2022 - الساعة 01:07 ص

الكاتب: عبدالله جاحب - ارشيف الكاتب




أن تكون بلطجي وزاهق نفس بشرية بغير حق ، وتقوم بسرقة سيارة المقتول بدم بارد وعين لاتخجل ولا تستحي فأنت ولا يدعو مجال للشك ، بأنك أمانة ، ووضعت في بطنك بطيخه صيفي من العقوبة .

فذلك مايفعله ( بلاطحة ) المدعو ( صالح السيد ) مدير أمن محافظة لحج ، الذي يوفر لهم كامل الحماية عند ارتكابهم أي جريمة في العاصمة عدن ، دون أي مسوغ قانوني أو مبرر شرعي يقضي مايفعلوه غير البلطجة والسرقة على خلق الله .

أن ماحدث للشهيد المغدور ناصر المظلوم / محمد عبدالله بن عفيف الحميري في العاصمة عدن ، من مجموعة من البلطجية سواء كانوا يتابعون مدير أمن محافظة لحج المدعو / صالح السيد ، من بعيد أو قريب ، فعدم تسليمهم ورفض تعليمات إدارة أمن عدن بالقاء القبض عليهم وتسليمهم إلى أمن العاصمة عدن ، من قبل المدعو صالح السيد ، يجعل منه شريك في الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق أحد الشباب المدافعين عن الحق ونصرة المظلومين .

خروقات وجرائم المدعو صالح السيد ، الكل يعلمها ويعرف بها ، والسكوت عليها أكثر من ذلك ، سيكون لها الأثر السلبي على الجميع ، وسوف يكتوي بنارها الكل في القريب العاجل ، فمن يحمي البلاطجة ويساندهم ويدعمهم على العبث وزهق الأرواح يعتبر شريك معهم دون أدنى شك .

إمبراطورية ( بلطجة ) حثالة ونفيات المدعو صالح السيد يجب أن تنتهي ، ولابد من وضع لها حد اليوم قبل بكرة ، ويجب أن تكون وقفة جادة تجاه ذلك ، فارواح الناس ليس ( صلصة طماطم ) تسفك على قارعة الطريق وفي أرصفة الشوارع .

#عبدالله_جاحب .