آخر تحديث للموقع : الإثنين - 22 أبريل 2024 - 09:46 م

عاجل / شمسان نت تتخطى 40 الف متابع على تطبيق نبض الاخباري العالمي

الأربعاء - 17 مايو 2023 - الساعة 12:43 ص بتوقيت اليمن ،،،

الإدارة العليا للمركز

تخطى عدد متابعي موقع صحيفة “شمسان نت” التابعة لمركز شمسان للصحافة على تطبيق الأخبار العاجلة العالمي “نبض” ، حاجز الـ40 الف متابع للصحيفة التي تحرص على نشر كل ما يهم المتابع بشكل مستقل يُوازن بين السرعة والدقة ، وقبل ذلك تتحلى بالالتزام بالمعايير والمواثيق المهنية والأخلاقية التي تحكم عمل الإعلام.

وتعد شمسان نت مصدراً رئيسياً للأخبار والمواد الصحفية وصانعة لها ، والتي تتبع بدورها مركز شمسان للصحافة الذي تأسس في عدن ويبث من خارج اليمن، ويسعى لنشر المادة السياسية والتاريخية بطريقة عرض إعلامية بحتة وبإشراف خبراء لتقصي الحقائق .

ويقدم المركز موقع إخباري يتبع له "شمسان نت" للمساهمة في رفع مستوى الإعلام على الصعيد المحلي وبكل شفافية واستقلالية . كما يمتلك المركز منصة "أوسان" على فيسبوك توضح العديد من الأفكار وتسلط الضوء على مختلف المواضيع التي تهم المتابع  ، فالهدف هو الإعلام والارتقاء بسمعته ونقل صورة عن الواقع بشكل حيادي محلياً وإقليمياً ..

وبهذه المناسبة، يتقدم رئيس التحرير، الأخ أحمد عبدالرحمن ، إلى محبي ومتابعي موقع شمسان نت بالشكر الجزيل على الثقة والمتابعة ، مؤكداً في الوقت ذاته مواصلة تقديم كل ما من شأنه أن يحوز على ثقتهم ، بأكثر الوسائل والأدوات تطوراً وانتشاراً بإذن الله تعالى. مشيداً بجهود الكوادر في الموقع الإلكتروني وتميزهم المستمر في صناعة ”الإعلام الحديث المنافس” .

- لمتابعتنا على تطبيق نبض للأخبار:
https://nabd.com/shmsannet




متعلقات