آخر تحديث للموقع : الأحد - 21 أبريل 2024 - 11:03 م

صحفي يوجه انتقاد لاذع لوزير الخارجية اليمني بسبب جثامين طلاب يمنيين من روسيا

السبت - 16 ديسمبر 2023 - الساعة 09:14 ص بتوقيت اليمن ،،،

وزير الخارجية اليمني - أحمد عوض بن مبارك

غرفة الرصد والمتابعة

قام الصحفي العدني عبدالرحمن أنيس بانتقاد وزير الخارجية بن مبارك والسفير اليمني في روسيا، مشيرا إلى عدم اهتمامهما وغياب دعمهما في قضية حادث مروري تعرض له أربعة طلاب يمنيين، ونتيجة لذلك وعدم اهتمامهم في القضية فان السلطات الروسية قررت تحويل جثامينهم الى التجارب العلمية.

وأوضح الصحفي أنه في أيام حكم علي عبدالله صالح رغم سوءها، كان الوزراء يحرصون على توضيحات للرأي العام حتى لو كانت كاذبة، بينما الآن يتجاهلون بشكل كبير ذلك بما فيها حادثة الطلاب.

وقال الصحفي : 1- عبدالقادر محمد عبدالرحمن العمودي 2- نزار سعد محمد عبدالوهاب 3- ماجد سمير ثابت 4- سليم سعيد محمد البعداني ، اربعة طلاب حصل لهم حادث مروري ممكن ان يحصل لاي احد في العالم ، لكن ما ضاعف ماساتهم وماساة اسرهم ان لديهم وزير خارجية مثل بن مبارك وسفير مثل الوحيشي ..

وأكد : يا وزير ويا سفير لا تراهنوا على الدعممة لاننا بانتناول القضية كل يوم الى ان تخجلوا من انفسكم وتتحركوا لاعادة الجثامين، ولعن الله من سيغضب لاجلكم ولن يغضب لعائلات مكلومة يعتصر القهر قلوبهم بعد ان علموا ان جثامين اولادهم تحولت للتطبيق العملي على التشريح البشري للطلاب بسبب اهمال الوزارة والسفارة.




متعلقات