آخر تحديث للموقع : الإثنين - 29 أبريل 2024 - 12:05 م

ردفان يتفوق على وادي صيق بهدفين لهدف في ختام مباريات الدور الاول لبطولة أتحاد شباب الغـد

السبت - 23 مارس 2024 - الساعة 09:01 م بتوقيت اليمن ،،،

شمسان نت/ ابوخالد مرساوي





في ختام مباريات الدور الأول لبطولة أتحاد شباب الغـد حقق ردفـان فوزاً مهماً على وادي صيق بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب أهلـي حـوف.


انطلقت المباراة بحمـاس ونشاط من الجانبين للبحث عن هدف التقدم حتى تمكن ردفان من تحقيق هدف السبق عن طريق لاعبه سعيد علي سهيل براسية متقنة في منتصف الشوط الاول، لكن وادي صيق كان سريعاً في إدراك التعادل عن طريق نيران صديقه من لاعبي ردفان لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي بهدف في كل شبكة..



وفي الشوط الثاني تألق الفريقان للبحث عن التقدم الان أن ردفـان كان الأكثر اصرارً حتى نال مبتغاه بعدما سجل مدافع صيق راسيه مخادعة في مرماه منحت أبناء جردفوت الهدف الثاني، ورغم محاولات وادي صيق للعودة الا أن ردفان حافظ على سير المباراة بذات النتيجة وتمكن من اثبات تفوقه في المباراة وخطف بطاقة التأهل الدور الثاني ليواجه رهن الذي تأهل سلفاً الدور ذاته يوم الاثنين من الأسبوع الجاري.


تألق لاعبو ردفان وأصراراهم على الفور يستحقان الثناء،بينما قدم وادي صيق اداء مميزاً مدار المباراة لتغلق صفحة الدور الأول من البطولة وتفتح مباريات النصف النهائي غداً بلقاء ناري بين فريقي جادب وأهلي حوف.


*نـال جائزة رجل المباراة لاعب وادي صيق الاثنين سهيل قدمها له نائب رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية حوف حسين محمد مصـدع*




متعلقات