آخر تحديث للموقع : السبت - 27 أبريل 2024 - 12:29 م

القسام يواصل التصدي و دك تحشدات جيش الاحتلال لليوم الـ 173 على التوالي

الخميس - 28 مارس 2024 - الساعة 01:52 ص بتوقيت اليمن ،،،

خاص

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 173 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (597) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3152) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6890) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

الإعلام العسكري أصدر مساء اليوم الأربعاء 17 رمضان 1445 هـ، الموافق 27 مارس 2024 م، عدداً من البلاغات العسكرية حول العمليات الجهادية التي نفذها مجاهدو القسام، تنوعت ما بين قنص جنود العدو، ودك تحشداته وقواته في محاور التوغل.

ويواصل مجاهدو القسام خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور التقدم بقطاع غزة، إضافة إلى استهداف القوات المعززة بالآليات، بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والتحصينات والأفراد.

وأعاد الإعلام العسكري نشر رسالة وجهها قائد هيئة الأركان في كتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف "أبو خالد" إلى أهلنا في الوطن العربي والإسلامي خلال كلمته التي أعلن بها بدء معركة طوفان الأقصى، قائلاً فيها: "يا أهلنا في الأردن ولبنان، في مصر والجزائر، والمغرب العربي، في باكستان وماليزيا وأندونيسيا، في كل أنحاء الوطن العربي والإسلامي ابدؤوا بالزحف اليوم، الآن وليس غدا، نحو فلسطين".

وتابع الضيف: "لا تجعلوا حدودا ولا أنظمة ولا قيودا تحرمكم شرف الجهاد والمشاركة في تحرير المسجد الأقصى".

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.




متعلقات